الأسئلة الشائعة

يتم توصيل الطلبات المسجلة من خلال متجرنا الإلكتروني إلى دولة الإمارات العربية المتحدة فقط. لا نقوم بتوصيل الطلبات إلى صناديق البريد أو العناوين في المناطق العسكرية أو إلى أي عنوان خارج دولة الإمارات العربية المتحدة. يُرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء لدينا على إذا كان لديك أي أسئلة إضافية. 
customercare@jacquemus.ae
 

 نقدم خيارات متعددة للتوصيل حسب توافرها: التوصيل خلال 4 ساعات وفي نفس اليوم داخل دبي للطلبات المسجلة قبل الساعة 4 مساءً (تنطبق الاستثناءات). بالنسبة للإمارات الأخرى والمناطق البعيدة، نُقدّم خدمة التوصيل العادية خلال 1 يوم إلى 3 أيام. 

يمكنك أيضًا اختيار خدمة الطلب والاستلام من المتجر. سنُعلمك عبر البريد الإلكتروني عندما يُصبح طلبك جاهزًا للاستلام من متجرنا. 

يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني على  أو عبر الهاتف على الرقم    أو عبر الواتساب لمساعدتك على 
customercare@jacquemus.ae  800522783687   971565266180+  

 

تقدم جاكيموس توصيل عادي مجاني لكلّ الطلبات. سيتم احتساب رسوم التوصيل السريع بناءً على قيمة الطلب والمنطقة التي يتم التوصيل إليها. يتم عرض خيارات التوصيل أثناء الدفع وفقًا لتوافرها. يُرجى ملاحظة أنه سيتم توصيل طلبك مجانًا عند الدفع. 
يتم شحن جميع الطلبات مباشرة من الإمارات العربية المتحدة ولا توجد رسوم جمركية على أي طلب. 

عند شحن طلبك، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رابط لتتبع طلبك. 

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تتبع طلبك مباشرةً من حسابك: 

  1. تسجيل الدخول إلى حسابك 

  1. الانتقال إلى قسم سجل الطلبات 

  1. اختيار الطلب لعرض حالته وتفاصيل التتبع 

بمجرد شحن طلبك، ستتلقى رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني تحتوي على رقم الطلب.
بمجرد شحن طلبك، ستتلقى رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني تحتوي على رقم الطلب. لا تتردد في التواصل مع فريق خدمة العملاء لدينا على customercare@jacquemus.ae أو الاتصال بنا على الرقم 800522783687 لمساعدتك. أو عبر الواتساب على 971565266180+ لمساعدتك. 
 
يُرجى التواصل مع خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني customercare@jacquemus.ae، أو عبر الهاتف على 800522783687، أو على واتساب على 971565266180+ للحصول على المساعدة. 
 

لإبلاغنا عن استلام طلب تالف، يُرجى التواصل مع خدمة العملاء على الرقم 800522783687 أو مُراسلتنا على البريد الالكتروني customercare@jacquemus.ae مع إرفاق صورة تُظهر المشكلة أو التلف وإيصال يؤكد عملية الشراء (رقم تتبع الطلب، الفاتورة*). 

*تجد جميع الفواتير في رسالة تأكيد الطلب عبر البريد الإلكتروني التي نُرسلها لك بعد تسجيل طلبك.