الأسئلة الشائعة

يجب إرجاع جميع القطع بحالة جديدة وغير مستعملة مع جميع ملصقات جاكيموس وبنفس الحالة التي استلمتها فيها، بغلافها الأصلي ومع الفاتورة الأصلية خلال 14 يوم من تاريخ تسجيل الطلب. لن نقبل أي عملية إرجاع للقطع في حال تم فتح أو تعديل الغلاف الأصلي. يُرجى العلم أنّه لا يمكن إرجاع ملابس السباحة أو الملابس الداخلية أو الأقراط. 

يمكنك طلب الإرجاع مجانًا عن طريق الاتصال بخدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني على customercare@jacquemus.ae، أو عبر الهاتف على الرقم 800522783687، أو عبر الواتساب على الرقم 971565266180+ لنحدد تاريخ لاستلام الطلب مجانًا عبر خدمة البريد السريع مع أحد شركاء الشحن لدينا. 

بالنسبة للطلبات المسجلة عبر خدمة الطلب والاستلام من المتجر، يُرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا الذي سيرتب الاستلام مع شريك التوصيل. سيتم تحديد تاريخ للاستلام خلال 3-5 أيام بعد تسجيل طلب الإرجاع. 

لا نقدم أي خدمات استبدال في الوقت الحالي. في حال كنت ترغب في استبدال طلبك، يمكن إرجاع القطعة وتسجيل طلب جديد. 
ستتم معالجة إعادة المبلغ الخاص بطلبك عند استلام القطعة التي تمّ إرجاعها في منشأتنا. نقدم خيارات إعادة المبالغ بالطرق التالية: إشعار الائتمان (يتم إصداره وإرساله عبر البريد الإلكتروني فور استلام القطعة والذي يمكنك استخدامه للتسوق وتسجيل طلب جديد على www.jacquemus.ae أو إعادة المبلغ إلى نفس بطاقة الخصم/الائتمان المستخدمة عند تقديم الطلب. قد تستغرق المبالغ التي يتم إرجاعها ما يصل إلى 7 أيام عمل لتظهر في حسابك بسبب اختلاف أوقات معالجة عمليات إرجاع المبالغ بين مقدمي خدمات الدفع. إذا حدث أي تأخير في استلام المبلغ، يرجى الاتصال بالبنك وتقديم إثبات إرجاع المبلغ المرسل عبر البريد الإلكتروني. 
 
إذا كنت ترغب في إرجاع القطعة/القطع التي اشتريتها من أحد متاجرنا، يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني على customercare@jacquemus.ae، أو عبر الهاتف على الرقم 800522783687، أو الواتساب على 971565266180+ لمساعدتك. 
لإعلامنا عن طرد تالف، يُرجى التواصل مع خدمة العملاء على 800JACQUEMUS على الرقم (800522783687) أو مراسلتنا على customercare@jacquemus.ae مع صورة عن العيب وإثبات عن الشراء (رقم تتبع الطلب، الفاتورة).
بعد استلامنا للقطع التي أرجعتها والموافقة على الإرجاع، ستتلقى تأكيدًا عبر البريد الإلكتروني وسيتم إرجاع المبلغ إلى بطاقة الائتمان/الخصم في غضون 5 إلى 7 أيام عمل حسب مزود الخدمة المالية الذي تتعامل معه. 
 

لإرجاع طلبات الهدايا، يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني على customercare@jacquemus.ae، أو عبر الهاتف على الرقم 800522783687، أو الواتساب على 971565266180+ في غضون 14 يومًا، وسيحدد فريقنا تاريخ استلام طلبك في غضون يومي عمل. 

ستتم إعادة المبلغ على شكل قسيمة إلكترونية نرسلها لك عبر البريد الإلكتروني. يمكنك استخدام القسيمة الإلكترونية كطريقة دفع عند التسوق  وتسجيل طلب عبر موقعنا الإلكتروني. 

بعد إضافة القطعة (القطع) التي ترغب في شرائها، يمكنك اختيار "إنّ هذا الطلب هدية" خلال الدفع وإضافة رسالة من اختيارك لإعطاء الهدية طابع شخصي. 
نقدم تعديلات أساسية مجانية للملابس الجاهزة. لتعديل أي قطعة، ما عليك سوى إحضارها إلى متجرنا في دبي مول وطلب المساعدة من فريقنا.